منتدى نجمة الأمير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نجمة الأمير

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يجب انا نفتخر كوننا جزائريين لان افتخارنا لم ياتي من الفراغ

كاتب الموضوعرسالة
علي الجزائري
المدير
المدير

يجب انا نفتخر كوننا جزائريين لان افتخارنا لم ياتي من الفراغ Empty
مُساهمةموضوع: يجب انا نفتخر كوننا جزائريين لان افتخارنا لم ياتي من الفراغ   يجب انا نفتخر كوننا جزائريين لان افتخارنا لم ياتي من الفراغ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 6:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اخواتي اعضاء وزوار منتادنا الحبيب السلام عليكم اما بعد
فإني وعند مروري وتصفحي للمواقع ومطالعة الجرائد لمتابعة أخبار التصفيات في القارة السمراء
وجدت أن أحسن المنتخبات سيرا في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وافريقيا هما منتخبا غانا والمنتخب الإيفواري
برصيد 12 نقطة أي بفوز في جميع المباريات لكن الجميل في الأمر أنه بعد هاذين المنتخبين تأتي الجزائر
وما أدراك ما الجزائر يا المصري .
وهذا برصيد 10نقاط من فوز في 3لقاءات وتعادل خارج الديار لاعلينا أي أنه لا تونس ولا نيجيريا ولا مصر
ولالالالا الخ استطاعو ان يحصدو النتائج التي تحصل عليها محاربي الصحراء وهذا يكفينا فخرا وحتى اذا
انتابنا الغرور فمن حقنا أن نغتر لأن لدينا منتخب ولدينا نتائج لهذا اطلب باسمي وباسمكم لكل من يقرأ هذا
الموضوع أن يكثر الدعاء لمنتخبنا في هذه الأيام المباركة والتي فيها ليلة خير من الف شهر .
بإذن الله نحن في جنوب افريقيا ولن نرضى بأقل من المربع الذهبي في الكان قولو أمين.
يجب انا نفتخر كوننا جزائريين لان افتخارنا لم ياتي من الفراغ Icon

يجب انا نفتخر كوننا جزائريين لان افتخارنا لم ياتي من الفراغ
صفحة 1 من اصل 1